أخر الأخبار

ريلمي تعلن عن سماعتها اللاسلكية ريلمي بودز اير - Realme Buds Air


في إطار سعي شركة ريلمي في الانتشار وتلبية رغبات مستخدميها تسعى ريال مي في تطوير منتجاتها والوصول إلى أكبر قدر ممكن من المستهلكين ، والآن تؤكد الشركة أنها ستطلق Realme Buds Air سماعتها اللاسلكية ومن المتوقع أن تعقد Realme حدث إطلاق في 17 ديسمبر. 

سماعات ريلمي بودز اير
سماعات ريلمي بودز اير

حيث سيتم الإعلان الرسمي عن سماعات ريال مي بودز اير الجديدة من Realme ، والتي تسعى ريلمي من خلالها للتأكيد علي وجود الشركة في إنتاج كافة المنتجات التي يفضلها المستخدمون.

 يظهر التأكيد ، الذي يأتي عبر مشاركة شاركتها الشركة على Twitter ، بعد أيام من تأكيد Realme أنها ستطلق سماعات لاسلكية عبر عرض صور لكبار المسؤولين التنفيذيين ، بمن فيهم الرئيس التنفيذي لشركة ريال مي الهند مادهاف سيث ، يرتدون سماعات الأذن هذه.

Realme Buds Air
Realme Buds Air


تصميم Realme Buds Air مشابه للغاية لسماعات "Apple AirPods" ولدي سماعات ريال مي حلقة لامعة أسفل السماعات، شكل البراعم يبدو مشابهاً للغاية ، مكتمل بشبكة دقيقة للغاية لفتح السماعة. ويبدو أن Realme Buds Air لديها مظهر بلاستيكي لامع.
ستدعم سماعات الأذن الجديدة من ريلمي الإقران الفوري عبر Bluetooth 5.0 وسيتم الاتصال تلقائيًا بجهازك بمجرد فتح صندوق الشحن، سيكون لكل بودز اير برنامج تشغيل بحجم 12 مم ويأتي مزودًا بعناصر تحكم باللمس لإدارة الموسيقى والمكالمات ، بالإضافة إلى تنشيط مساعد Google الذكي بلمسة واحدة.
Realme Buds Air
Realme Buds Air

ومع ذلك ، هناك اختلاف واحد في الألوان التي ستتوفر بها Realme Buds Air على عكس سماعات Apple AirPods ، التي تتوفر فقط باللون الأبيض ، أما" سماعات  ريلمي بودز اير" ستأتي بثلاثة ألوان (الأسود والأبيض والأصفر).
في نفس الحدث الذي ستقوم فيه Realme بإطلاق Realme Buds Air ، من المحتمل أيضًا أن تطلق الشركة هاتفًا جديدًا. تفاصيل هاتف Realme الجديد قليلة ، لكن من المحتمل أن يكون هاتفًا رائدا.
بالنسبة لسعر Realme Buds Air ، لا يوجد حاليا أي تلميح أو إشارة من شركة ريلمي في الوقت الحالي .