أخر الأخبار

من المرجح ان تطلق آبل علي هاتفها iPhone SE 2 اسم iPhone 9!


احتمالية ظهور ابل ايفون SE العام القادم


لقد انتظر عشاق iPhone SE منذ فترة طويلة أن تطلق Apple ، هاتف iPhone صغير مثل الجهاز الذي تم إطلاقه في عام 2016. ومنذ ذلك الحين ، أشار عدد من التقارير إلى أن iPhone SE  أو Apple iPhone SE 2 أن أبل تعمل على اصدار خاص من الشركة. في وقت سابق من هذا العام ، أشار محلل شركة أبل "مينغ تشي كو" إلى هذا الخطاب من خلال إعطاء عشاق iPhone SE جدول زمني لإطلاقه.

iPhone SE 2020
iPhone SE 2020


من المتوقع أن تطلق الشركة خليفة iPhone SE في الربع الأول من عام 2020، الآن يقول تقرير جديد أن خليفة iPhone SE لن يطلق عليه iPhone SE 2. وبدلاً من ذلك ، تخطط Apple لإطلاق عليه اسم اي فون 9 - iPhone 9 .

وفقًا لتقرير صادر عن موقع ياباني ، من المرجح أن تتخلى Apple عن تسمية iPhone SE 2 وتفضل اختيار iPhone 9  بدلاً من iPhone SE ، وقد أطلقت شركة Apple على iPhone في عام 2017 اسم iPhone X احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة لإصدار الايفون بشكل عام.

 وهذا يعني أن الشركة لا تزال لديها خيار لتسمية خليفة iPhone SE باسم iPhone 9، وعلى عكس iPhone SE ، الذي جاء بشاشة 4 بوصة ، من المرجح أن يأتي ايفون 9 ... بشاشة LCD أكبر بحجم 4.7 بوصة وتصميم يشبه تصميم iPhone 8. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يأتي مع إعداد كاميرا خلفية واحدة، كما قلنا أقرب إلى iPhone 8.

ايفون 9
ايفون 9


من حيث المساحة الداخلية، من المتوقع أن يتم دمج ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت و 64 جيجا بايت أو 128 جيجابايت و مع معالج ابل بيونيك A13 في جسم iPhone 9.
 بالإضافة إلى التقارير التي أشارت أيضًا إلى أن أبل من المحتمل أن تتخلى عن Face ID في iPhone SE 2 لصالح Touch ID.

لكن تقريرًا حديثًا يشير إلى أن شركة Apple ستطلق جهاز iPhone SE 2 او هاتف iPhone 9 على حسب ما سيطلق عليه  في عام 2021 سيأتي مع Touch ID الذي تم تضمينه في زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من الجهاز. لم تعلق Apple على الأمر - سواء كانت تخطط أم لا لإطلاق خليفة iPhone SE - حتى الآن.