أخر الأخبار

مؤسس نظام الأندرويد يعلن عن هاتف جديد بتصميم مستحدث !

مؤسس نظام الاندرويد يشوق لهاتف إسينتيال الجديد بتصميم طويل للغايه

هاتف اسنتيال الجديد
مؤسس اندرويد يشوق لهاتف جديد بتصميم غريب

اعلن اندى روبين مؤسس نظام التشغيل الاشهر اندرويد والمدير التنفيذى لشركة Essential, عن هاتف جديد مستحدث فى التصميم وقد قام اندى روبين بنشر عدة صور عن هاتفه الجديد والمسمى حاليا باسم (Project Gem), وياتى تصميم الهاتف الجديد بشكل طويل يشبه الريموت كنترول مع كاميرا اماميه فى الجهه العلويه اليسرى من الهاتف.

Essential smartphone
Essential smartphone

وحواف الشاشة بها حواف رفيعه للغايه تحيط بالشاشة بالكامل مع سماعه مكالمات صغيرة جدا فى الجهه العلويه من الهاتف, مع خيار للمهام المتعدده مثل التقويم والخرائط و أوبر والطقس.

ويحتوى الجانب الايمن من الهاتف على زر التشغيل الرئيسى وازرار التحكم فى مستوى الصوت, وللهاتف اربعة الوان غايه فى الجمال ومميزة وبراقه جدا وتتغير الوانها على حسب الرؤيه وبالرغم من عرض الوان الهاتف الا ان اندى روبين قال ان الشركه مازالت تفكر فى الوان الهاتف الجديد.

Essential smartphone
هاتف اسنتيال الجديد
وقالت شركة اسنتيال ان الهاتف الجديد المسمى Project Gem سيغير مفهومك عن الهاتف الذكى, وكما هو موضح بالصور ان تطبيق الخرائط يتكيف بشكل مثالى فى عرض التطبيق على الشاشة الطويله للغايه.

Essential smartphone Colors
Essential smartphone Colors

وقد كانت اعلنت شركة اسنتيال سابقا عن ان هاتفها الجديد سياتى مع معالج سناب دراجون 730, وايضا امكانية التحكم فى الشاشة من خلال الاوامر الصوتيه مع مساعد ذكى يقوم باداء المهام بالنيابة عنك.