أخر الأخبار

أبل تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق الأيفون الجديد فى سبتمبر القادم.

أبل تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق الأيفون الجديد 2019


حددت شركة أبل موعد الإعلان الرسمى عن هاتف الآيفون الجديد iPhone 11 ,كما نطلق عليه نحن كما اشيع من قبل أن أبل تنوي طرح ثلاث نسخ من الايفون وذلك فى 10 سبتمبر القادم فى مقر شركة آبل في كوبرتينو في كاليفورنيا فى تمام الساعه 10 صباحا بتوقيت امريكا.
Apple New Event 2019

كما قامت شركة أبل بإرسال الدعوات الى الاشخاص المدعوين الى الحدث الخاص بأبل وعلى ما نعتقد أن أبل ستقوم بتقديم ابتكار جديد فى هاتفها القادم الايفون .

ثلاث نسخ من الأيفون 11:

ووفقا للتسريبات الكثيرة حول هواتف الايفون القادمه ,من المتوقع أن نرى ثلاث نسخ من الايفون الجديد وهى تأتى طبقا للثلاث نسخ السابقة وهى iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.
iPhones X Series
iPhones X Series

ومن المتوقع أن يتم تسمية هاتفي أيفون إكس إس وأيفون إكس إس ماكس باسم أيفون برو "iPhone XS Pro" و "iPhone XS Max Pro" ,أما عن الاكس ار نتوقع أن يكون بنفس تصميم الكاميرا الخلفية.

دعم الشحن اللاسلكي العكسى:

ومن ضمن التسريبات أنه سيكون من المتوقع ان تكون اجهزة الايفون الجديده (برو) تدعم الشحن اللاسلكي العكسى لدعم شحن سماعات ابل Air Pods, ومن المتوقع ايضا ان تكون شاشة الهواتف هى نفسها وبنفس الحجم والدقة ولن يتم إحداث تغيير بها.
Apple AirPods
Apple AirPods

ومن ناحية المنفذ الخاص بالشحن والتوصيل USB من المتوقع ان يكون بنفس الاصدار Lightning ولن تكون بمنفذ Type C.

معالج أبل الجديد فى ايفون 2019:

ومن المتوقع أن تأتي هواتف الأيفون الجديدة بمعالج أبل الجديد Apple A13 Bionic ,ولن تدعم آبل شبكات الجيل الخامس 5G قبل عام 2020 فإذا كنت تتوقع ان يكون هناك ايفون يدعم 5G هذا العام نحن نعتقد غير ذلك.