أخر الأخبار

تعرف على لعبة فورت نايت - Fortnite للأندرويد وطريقة تحميلها


 Fortnite  من الالعاب التى انتشرت بشكل لايصدق فى العام 2018 وولكن تم إصدارها  يوم 27 يوليو 2017 ميلاديا و تعمل على نظام الاندرويد ونظام أبل iOS ,نظام البلاي ستيشن 4 , إكس بوكس ون , مايكروسوفت ,يندوز .
و اللعبة من تطوير شركة إيبيك جيمز Epic Games و هى واحدة من أفضل واكبر الشركات المتخصصة عالم الالعاب فى و قد لاقت هذه اللعبة على إعجاب الكثير من المستخدمين لانه تم اصدارها لتعمل على مجموعة كبيرة من الاجهزة، و قد إستخدم اللعبة اكثر من مليون لاعب فى اول شهر من تاريخ اصدارها، ومن مميزاتها انها تحتوى على تصميم بجرافيك عالى الجودة و دقة عالية. لهواتف الاندرويد و الايفون.مما ساعد على انتشارها وحب المستخدمين لها .

شرح للعبة فورت نيت - Fortnite:




Fortnite - MobileMixs
Fortnite - MobileMixs

 فورت نيت تتمحور حول مواجهة مجموعة من الاصدقاء مكون من اربعة اشخاص و مجموعه من الوحوش المفترسة و الغريبة التى تنتشر فى الارض بصورة كبيرة و سريعة و يشبهون الزومبى إلى حد كبير. و ذلك بسبب عاصفة كبيرة ضربت الارض و عملت على اختفاء حوالى 98% من اجمالى سكان الارض، يعمل الفريق فى البداية على عمل مسح كامل للمنازل و القرى  لجمع معدات و اسلحة للحرب ثم يعملوا على تحسين القواعد الخاصة بهم.

و ترقية المهارات للشخصيه التى يلعب بها المستخدم، و يعملوا على التسلل ليلا إلى مكان وجود مجموعات الوحوش المفترسة و بدأ الهجوم بقواعد و خطط قد حددت مسبقا مع المجموعة كلها، و يعمل اللاعب بالدفاع على نفسه لابقاء الشخصية على وجه الحياة دون اصابتها من الوحوش. كما يعمل اللاعبون على بناء تحصينات تحميهم من العواصف و حماية الناجين من اثر العاصفة و الذين ايضا ينقذوهم من وحوش الزومبى المتوحشة. 

شخصيات متعدده للإختيار:

بحيث يكون لدى اللاعب قائمة بالشخصيات المعدة مشبقا فى اللعبه لكى يختار الشخصية التى يفضل اللعب بها، كما تتوفر قائمة كبيرة تضم جميع انواع الاسلحة لاختيار السلاح الانسب فى مواجهة الوحوش الشريرة و الفوز بالمعركة ضدهم. كما يوجد ارشادات لطريقة جمع الموارد اللازمة لتطوير المعسكر الخاص بمجموعة الاصدقاء لوضع الخطط المناسبة لهم. كما يحصل اللاعب على صناديق الكنز اثناء اللعب و جمع المواد.

و تحتوى هذه الصناديق على نقاط زيادة الخبرة ، كما يمكن حصوله على المكافأت عند انها بعض المهمات.
يمكن للاعب فتح العديد من الاسلحة الجديدة عند التقدم بنقاط الخبرة و المستوى و ذلك يساعده على مواجهة الوحوش الاكثر صعوبة التى تزيد درجة خطورتها مع زيادة مستوى اللاعب.